رياضة – بوفون يدرس اعتزال كرة القدم وعدم التجديد مع بارما

رياضة – بوفون يدرس اعتزال كرة القدم وعدم التجديد مع بارما

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بوفون يدرس اعتزال كرة القدم وعدم التجديد مع بارما والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بوفون يدرس اعتزال كرة القدم وعدم التجديد مع بارما، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إيطالية أن الحارس الأسطورة جيانلويجي بوفون يفكر فى اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، وعدم تجديد عقده مع فريقه الحالي بارما بعد هبوطهم لدوري الدرجة الثانية فى 2021. وعاد بوفون إلى بارما، بعد 20 عامًا بالضبط من مغادرته النادي لأول مرة للتوقيع مع يوفنتوس في عام 2001.


وذكرت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن الخيارات أمام بوفون حاليا هي إما البقاء مع بارما، أو إنهاء عقده قبل عام واحد وإعلان اعتزاله، وهو أمر غير مرجح.


وأشارت الصحيفة إلى أن بوفون أصبح في مفترق طرق إلى حد ما، على الرغم من تمديد العقد في فبراير 2022، والذي يستمر حتى نهاية موسم 2023-24، فقد عانى بوفون من إصابات في المواسم الأخيرة، وفي سن 45، لم تكن أوقات التعافي سريعة دائمًا.


وبحسب ما ورد عُرض على بوفون أجورًا فلكية للانتقال إلى المملكة العربية السعودية ، لكن لا جازيتا ذكرت أن قائد الآزوري السابق ليس لديه أي نية لقبول هذا العروض، وليس لديه أي خطط للانتقال إلى الدوري الأمريكي.


وفاز جيانلويجي بوفون العملاق الإيطالي بلقب كأس العالم عام 2006 مع إيطاليا، ويعتبر الأكثر مشاركة مع إيطاليا بـ 176 مباراة دولية بين عامى 1997–2018.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة