رياضة – أنشيلوتي يحصل على الدكتواره الفخرية من جامعة بارما

رياضة – أنشيلوتي يحصل على الدكتواره الفخرية من جامعة بارما

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أنشيلوتي يحصل على الدكتواره الفخرية من جامعة بارما والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أنشيلوتي يحصل على الدكتواره الفخرية من جامعة بارما، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ينتظر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، لقب جديد يضاف إلي سجل إنجازاته الكبير في كرة القدم.


ووفقَا لما نشرته صحيفة “ماركا”الإسبانية، إن أنشيلوتي مدرب الريال يستعد للحصول على لقب الدكتواره الفخرية من جماعة بارما اليوم الأربعاء، تكريمًا لما حققه في مسيرته مع الساحرة المستديرة كلاعب ومدرب.


أضافت الصحيفة، إن كارلو أنشيلوتي المدير الفني للملكي، سيحصل على لقب الماجستير الفخري في علوم وتقنيات النشاط الحركي الوقائي والمكيف.


أكملت، إنه خلال منح أنشيلوتي لقب الدكتوراه الفخرية، سيلقي مدرب الريال محاضرة الدكتوراه بعنوان “كرة القدم: مدرسة الحياة”.


قاد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، فريق الملكي لصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة وبفارق نقطتين عن جيرونا الوصيف، قبل فترة التوقف الدولي الحالية.


فيما حقق مع الريال إنتصارين متتاليين في مشوار بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة