رياضة – بورنموث الإنجليزي يضم جاستن كلويفرت بعقد طويل الأجل

رياضة – بورنموث الإنجليزي يضم جاستن كلويفرت بعقد طويل الأجل

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بورنموث الإنجليزي يضم جاستن كلويفرت بعقد طويل الأجل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بورنموث الإنجليزي يضم جاستن كلويفرت بعقد طويل الأجل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعاقد نادي بورنموث الإنجليزي، مساء الجمعة، مع المهاجم الهولندي جاستن كلويفرت، قادما من روما الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري. وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن صفقة كلويفرت كلفة خزينة بورنموث مبلغ 10 ملايين إسترليني. 


وأصدر النادي الإنجليزي بيانا رسميا، قائلا: “يسر بورنموث الإعلان عن التعاقد مع الدولي الهولندي جاستن كلويفرت من نادي روما الإيطالي، وقام المهاجم بتوقيع عقد طويل الأجل، مقابل رسوم غير معلنة”. وأضاف: “سيعزز كلويفرت بشكل كبير الخيارات الهجومية للنادي تحت قيادة المدرب الجديد أندوني إيراولا”.


وتابع: “لعب الهولندي البالغ من العمر 24 عامًا في دوريات الدرجة الأولى في هولندا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا وإسبانيا ولديه خبرة في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي”.


ويعد كلويفرت أصغر لاعب في روما يسجل في دوري أبطال أوروبا، وأحرز ثمانية أهداف وصنع هدفين في 29 مباراة خلال فترة إعارة مع فالنسيا في الدوري الإسباني الموسم الماضي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة