رياضة – إلغاء عقوبة ماك أليستر لاعب ليفربول رسميا

رياضة – إلغاء عقوبة ماك أليستر لاعب ليفربول رسميا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إلغاء عقوبة ماك أليستر لاعب ليفربول رسميا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إلغاء عقوبة ماك أليستر لاعب ليفربول رسميا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي ليفربول الإنجليزي إلغاء عقوبة نجمه الأرجنتيني ماك أليستر، بالإيقاف 3 مباريات، بعد واقعة طرده خلال مواجهة بورنموث الأخيرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز. 


وكان نجم الريدز الجديد تعرض للطرد المباشر، خلال مواجهة بورنموث، بعد تدخله القوي على لاعب الفريق الخصم. 


وأصدر ليفربول بيانا رسميا قال فيه: “لن يقضي أليكسيس ماك أليستر عقوبة الإيقاف بعد الاستئناف الناجح ضد البطاقة الحمراء التي تلقاها خلال فوز يوم السبت على بورنموث”. 


وأضاف: “وقد تم الآن تأييد استئناف النادي ضد الإيقاف من قبل لجنة تنظيمية مستقلة، مما يعني أن ماك أليستر مؤهل للاختيار عندما يسافر الريدز إلى نيوكاسل يونايتد يوم الأحد”. 


وانضم لاعب الوسط الأرجنتيني، لفريق ليفربول، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، قادما من نادي برايتون، فى صفقة وصلت إلى 35 مليون إسترليني. 


ويمتلك ليفربول 4 نقاط فى الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، بعد فوزه على بورنموث بنتيجة 3 – 1، وتعادل مع تشيلسي 1 – 1.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة