رياضة – ليفربول يعلن رسميا ضم الهولندي جرافنبرتش من بايرن ميونخ

رياضة – ليفربول يعلن رسميا ضم الهولندي جرافنبرتش من بايرن ميونخ

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ليفربول يعلن رسميا ضم الهولندي جرافنبرتش من بايرن ميونخ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ليفربول يعلن رسميا ضم الهولندي جرافنبرتش من بايرن ميونخ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، مساء الجمعة، تعاقده مع لاعب الوسط الهولندي رايان جرافنبرتش، بعقد طويل الأمد، قادما من بايرن ميونخ الألماني، وذلك قبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالي. 


وقال بيان النادي الإنجليزي: “أكمل نادي ليفربول الإنجليزي التعاقد مع لاعب خط الوسط رايان جرافنبرتش من بايرن ميونخ بعقد طويل الأمد، بشرط الحصول على تصريح عمل”. 


وأضاف: “أصبح اللاعب الدولي الهولندي جرافينبيرش هو الوافد الجديد الرابع للريدز هذا الصيف بعد خضوعه للفحص الطبي وإتمام الصفقة في مركز تدريب أكسا اليوم، وسيرتدى القميص رقم 38 مع الفريق”. 


وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن اللاعب الهولندي وقع عقدا مع ليفربول حتى عام 2028، وكلفت الصفقة خزينة الريدز مبلغ 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين أخري حوافز ومكافأت. 


ويعد جرافينبيرش، رابع صفقات الريدز، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد المجري دومينيك سوبوسلاي، الأرجنتيني أليكس ماك أليستر والياباني واتارو إندو. 


وقال اللاعب لموقع ليفربول: “أنا سعيد جدا بإتمام الصفقة وأنا هنا أخيرًا”.  وأضاف: “إذا رأيت ذلك من الخارج، فهو أحد أكبر الأندية في العالم. وكذلك الجماهير والملعب، أعتقد أن كل شيء من الخارج في أفضل حالاته. ولهذا السبب كان النادي المناسب”. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة