رياضة – بعد محمد صلاح.. نجم ليفربول مرشح لدعم دفاع اتحاد جدة السعودى

رياضة – بعد محمد صلاح.. نجم ليفربول مرشح لدعم دفاع اتحاد جدة السعودى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بعد محمد صلاح.. نجم ليفربول مرشح لدعم دفاع اتحاد جدة السعودى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد محمد صلاح.. نجم ليفربول مرشح لدعم دفاع اتحاد جدة السعودى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


دخل جو جوميز مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، قائمة المرشحين لدعم دفاع إتحاد جدة السعودي بسبب إصابة النجم المصري أحمد حجازي.


وتعرض النجم المصري أحمد حجازي مدافع إتحاد جدة السعودي، للإصابة بالرباط الصليبي في 9 يونيو الماضي.


قالت صحيفة “الشرق الأوسط”السعودية، نقًلا عن فابريزو رومانو الصحفي الشهير في سوق الإنتقالات بشبكة “سكاي سبورتس”، إن مسؤولي إتحاد جدة حددوا قائمة مختصرة على رأسها جو جوميز مدافع ليفربول لدعم دفاع النمور، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


أضافت، إن الإنجليزي جو جوميز مدافع ليفربول، يحتل مرتبة عالية جداً في القائمة التي وضعها مسؤولي الإتحاد، ليلحق بزميله نجم المحور الدفاعي البرازيلي فابينيو.


أكملت، إن إدارة اتحاد جدة تري أن جوميز خياراً دفاعياً متعدد المهام، ويمكنه اللعب في أي مكان عبر الخطوط الخلفية للفريق.


ويتمسك ليفربول بعدم بيع لاعبين مهمين في الأيام الأخيرة، وسط اهتمام بالغ بالتعاقد مع الجناح المصري محمد صلاح نجم ليفربول خلال الأيام الماضية. 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة