رياضة – صفقة محمد صلاح تُجمد ملف الراحلين عن اتحاد جدة السعودي

رياضة – صفقة محمد صلاح تُجمد ملف الراحلين عن اتحاد جدة السعودي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول صفقة محمد صلاح تُجمد ملف الراحلين عن اتحاد جدة السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صفقة محمد صلاح تُجمد ملف الراحلين عن اتحاد جدة السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية عن تحكم النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، فى ملف الراحلين عن صفوف اتحاد جدة السعودي خلال الصيف الجارى.


ودخل مسئولو نادى اتحاد جدة السعودي بقوة فى مفاوضات مع النجم المصري محمد صلاح لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وقالت قناة الرياضية السعودية، إن النجم المصري محمد صلاح سيخوض آخر مواجهة بقميص ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد مساء اليوم، الأحد، قبل أن يتحول إلى مدينة دبي، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، تمهيدا لانضمامه إلى نادي الاتحاد.


ووفقًا لما نشرته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن البرتغالي نونو سانتو، مدرب اتحاد جدة السعودي، قرر عدم اتخاذ أي قرار نهائي بشأن الراحلين عن النمور خلال الصيف الحالي، إلا فى حال حسم التعاقدات الجديدة وعلى رأسها صفقة النجم المصري محمد صلاح.


وأكدت الصحيفة اقتناع محمد صلاح بفكرة الانضمام إلى اتحاد جدة، واللعب في الدوري السعودي للمحترفين، على الرغم من أن خطته الأولية كانت أن ينتقل للفريق في صيف 2024.


ويتطلع إتحاد جدة السعودي للإسراع من عملية حسم صفقة النجم المصري محمد صلاح، خاصة أن إدارة الريدز أكدت على عدم تلقي عرض رسمي من جانب النمور لضم الفرعون المصري حتي الأن.


وقدم الاتحاد السعودي عرضا مغريا للحصول على خدمات محمد صلاح، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بقيمة 100 مليون يورو لصالح الريدز، وسيحصل النجم المصري على راتب يفوق الـ200 مليون يورو سنوياً، يجعله اللاعب صاحب الأعلى أجراً فى العالم متخطيا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقيمة 200 مليون يورو مع النصر السعودي.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة