رياضة – برشلونة يخطف فوزا مثيرا من مايوركا ويرتقي لوصافة الدوري الإسباني.. فيديو

رياضة – برشلونة يخطف فوزا مثيرا من مايوركا ويرتقي لوصافة الدوري الإسباني.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول برشلونة يخطف فوزا مثيرا من مايوركا ويرتقي لوصافة الدوري الإسباني.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برشلونة يخطف فوزا مثيرا من مايوركا ويرتقي لوصافة الدوري الإسباني.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق برشلونة، فوزا صعبا، على ضيفه فريق ريال مايوركا، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”، في افتتاح منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024


وأهدر النجم الألماني إلكاي جوندوجان، ركلة جزاء لفريق برشلونة، فى الدقيقة 23 من زمن المباراة


وسجل لامين يامال، النجم الشاب للفريق الكتالوني، هدف الفوز بالمباراة في الدقيقة 73 من زمن اللقاء، من تسديدة رائعة، سكنت على يمين حارس فريق ريال مايوركا.  


وأرتقى برشلونة، لوصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 61 نقطة، خلف ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 66 نقطة، بينما توقف رصيد ريال مايوركا عند 27 نقطة في المركز الخامس عشر.  


 


وخاض برشلونة المباراة بالتشكيل التالي:

 


حراسة المرمي: تير شتيجن.


الدفاع: كانسيلو، إينياجو مارتينيز، كوندي وكوبارسي.


الوسط: كريستنسن، جوندوجان وجواو فيليكس.


الهجوم: رافينيا، لامال ومارك جويو.


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة