رياضة – باير ليفركوزن يمدد عقد مديره الفنى تشابى ألونسو حتى 2026

رياضة – باير ليفركوزن يمدد عقد مديره الفنى تشابى ألونسو حتى 2026

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول باير ليفركوزن يمدد عقد مديره الفنى تشابى ألونسو حتى 2026 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باير ليفركوزن يمدد عقد مديره الفنى تشابى ألونسو حتى 2026، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي باير ليفركوزن الألماني، اليوم الجمعة، توقيع عقد جديد مع مديره الفنى الإسباني تشابي ألونسو، ليستمر فى قيادة الفريق حتى صيف عام 2026. 


وأصدر النادي الألماني، بيانا رسميا، قائلا:”مدد باير ليفركوزن عقد المدرب تشابي ألونسو قبل الأوان لمدة عامين، يستمر عقد الإسباني الجديد حتى 30 يونيو 2026″. 


وأضاف:”تولى ألونسو قيادة النادي في أكتوبر من العام الماضي ثم قاده إلى الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي، والمركز السادس في جدول نهائي البوندزليجا”.


وقال ألونسو، بعد توقيع عقد الجديد:”أنا ممتن جدًا للثقة التي يتمتع بها باير ليفركوزن، حقيقة أننا مقتنعون بنفس الفكرة ونفس الاتجاه من حيث التوجه الرياضي يخلق قدرًا كبيرًا من التقارب والثقة”. 


وتابع:”هؤلاء المسؤولون عن النادي وأنا، هذا أساس جيد للغاية ومريح للعمل اليومي. هذا سبب آخر يجعلني أستمتع حقًا بالعمل مع طاقم العمل وجميع موظفي النادي، أرى الموسم الماضي بشكل إيجابي. لكني أريد المزيد ، تمامًا مثل النادي. نحن الآن نواصل العمل على هذا بإصرار”. 


وكان ألونسو، قد أرتبط اسمه بتدريب ريال مدريد، خلفا للمدير الفنى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والذى سوف يرحل فى صيف عام 2024. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة