رياضة – أول تعليق من باير ليفركوزن على رحيل المدرب تشابي ألونسو إلى ليفربول

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أول تعليق من باير ليفركوزن على رحيل المدرب تشابي ألونسو إلى ليفربول والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أول تعليق من باير ليفركوزن على رحيل المدرب تشابي ألونسو إلى ليفربول، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد سيمون رولفس، المدير الرياضي لفريق باير ليفركوزن الألماني، أنه يشعر بالهدوء والتفاؤل بعدما سمع شائعات بأن ناديي ليفربول الإنجليزي، وبايرن ميونخ الألماني مهتمان بضم المدرب تشابي ألونسو.


وشدد رولفس في حوار مع صحيفة “فرانكفورت روندشاو”، الخميس: “أحافظ على هدوئي وتفاؤلي، الشيء الأكثر أهمية مع المدربين هو أن يشعروا بالراحة، وأن يكون لديهم الشعور بأنهم يتواجدون في المكان الصحيح، ألونسو يدرك ما لديه هنا في ليفركوزن، متصدر جدول ترتيب الدوري الألماني بوندزليجا”.


وأوضح رولفس إلى احتمالية رحيل ألونسو عن الفريق قبل نهاية تعاقده، الذي ينتهي في 30 يونيو 2026 وقال: “هناك الكثير من الاحتمالات في العالم، ولكن ليس بالضرورة أن تتحقق كلها”.


ووفقًا لمعلومات شبكة “سكاي” سيتعين على بايرن دفع مبلغ يتراوح ما بين 15 إلى 25 مليون يورو لكي يكون قادرًا على التعاقد مع ألونسو عقب نهاية الموسم الجاري، والوضع سيكون مختلفًا في عام 2025، عندما يدخل بند الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد المدرب حيز التنفيذ، والذي قيل إنه يبلغ 15 مليون يورو.


وذكرت بوابة “فوتبول إنسايدر”، نقلًا عن مصادر مطلعة، أن ليفربول يخطط لضم تشابي ألونسو، وسيمون رولفس في الصيف. ووفقًا للمصادر ذاتها فإن ألونسو ورولفس هما المرشحان لخلافة الثنائي يورجن كلوب، ويورج شمادتكه في ليفربول.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة