رياضة – ليفركوزن يتعادل مع وست هام ويحجز مقعده بنصف نهائى الدوري الأوروبي.. فيديو

رياضة – ليفركوزن يتعادل مع وست هام ويحجز مقعده بنصف نهائى الدوري الأوروبي.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ليفركوزن يتعادل مع وست هام ويحجز مقعده بنصف نهائى الدوري الأوروبي.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ليفركوزن يتعادل مع وست هام ويحجز مقعده بنصف نهائى الدوري الأوروبي.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حجز فريق باير ليفركوزن الألماني مقعده في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي، بعد تعادله مع مضيفه فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على استاد لندن الأولمبى، في إياب ربع نهائي اليوروباليج. 


بدأ فريق وست هام التسجيل عن طريق ميشيل أنطونيو، في الدقيقة 13 من زمن اللقاء، وتعادل فريق باير ليفركوزن، عن طريق جيريمي فريمبونج، في الدقيقة 89 من زمن المباراة. 


وفى مباراة الذهاب، حقق باير ليفركوزن الألمانى، فوزا ثمينا، على ضيفه فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، بثنائية نظيفة، على ملعب “باي أرينا”، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، حيث سجل هدفي فريق باير ليفركوزن كل من جوناس هوفمان وفيكتور بونيفاس، في الدقيقتين 83 والأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. ويواجه باير ليفركوزن في دور نصف نهائي الدوري الأوروبي فريق روما الإيطالي. 



وخاض باير ليفركوزن، اللقاء بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: كوفار.


الدفاع: ستانيسيتش، هيكابي، تاه وكوسونو.


الوسط: فيرتز، جريمالدو وتشاكا.


الهجوم: تشيك، بلاسيوس وتيلا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة