رياضة – بايرن ميونخ يستضيف دارمشتات فى مواجهة سهلة بالدوري الألمانى

رياضة – بايرن ميونخ يستضيف دارمشتات فى مواجهة سهلة بالدوري الألمانى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بايرن ميونخ يستضيف دارمشتات فى مواجهة سهلة بالدوري الألمانى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بايرن ميونخ يستضيف دارمشتات فى مواجهة سهلة بالدوري الألمانى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يخوض فريق بايرن ميونخ الألماني، مواجهة سهلة عندما يستضيف نظيره دارمشتات، اليوم السبت، ضمن منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدوري الألماني.


ومن المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونخ ضد دارمشتات، في تمام الثالثة والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب “أليانز أرينا”، في الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى 2023-2024.


ويحتل بايرن ميونخ المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 20 نقطة بفارق نقطتين عن ليفركوزن المتصدر ونقطة عن شتوتجارت الوصيف.


فيما يأتي فريق دارمشتات في المركز الثانى عشر بجدول ترتيب البوندزليجا هذا الموسم برصيد 7 نقاط، جمعها من انتصارين وتعادل وتلقى 5 هزائم حتى الآن.


وفاز فريق بايرن ميونخ مؤخرا على نظيره جالاتا سراي بنتيجة 3-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا عن المجموعة الأولى.


واصل بايرن ميونخ صدارة ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات وتسجيل 9 أهداف وتلقي 5 أهداف.


من جانبه، أكد توماس توخيل مدرب فريق بايرن ميونخ الالماني بشكل رسمي، عودة الحارس العملاق مانويل نوير للمشاركة مع الفريق من جديد، بعد غياب 10 أشهر.


وتعرض نوير، لإصابة في كسر بالساق خلال حادث على المنحدرات فى رحلة تزلج بعد خروج ألمانيا المبكر من كأس العالم، ومنذ إصابته أصبحت أزمة حراسة المرمى أزمة النادي، الذى ضم يان سومر من بوروسيا مونشنجلادباخ ليكمل موسم 2022-2023، وهذا الصيف غادر نوبل مرة أخرى الفريق البافاري على سبيل الإعارة إلى شتوتجارت، وتم بيع سومر إلى إنتر ميلان.


وكشف توخيل أن نوير سيبدأ في التشكيل الأساسي لمباراة دارمشتات في الدوري الألماني، قائلا خلال المؤتمر الصحفي: ” إذا لم يحدث شيء الآن ، فسيلعب نوير. إنه سعيد ونحن سعداء أيضا”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة