رياضة – بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على دارمشتات فى مواجهة سهلة بالدوري الألماني

رياضة – بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على دارمشتات فى مواجهة سهلة بالدوري الألماني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على دارمشتات فى مواجهة سهلة بالدوري الألماني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على دارمشتات فى مواجهة سهلة بالدوري الألماني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحل فريق بايرن ميونخ الألمانى، ضيفا ثقيلا على نظيره دارمشتات، فى المواجهة المقرر إقامتها فى تمام الرابعة والنصف من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، على ستاد “ميرك ستاديون آم بولينفالتور”، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني.


ويحتل فريق بايرن ميونخ المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 73 هدفًا وتلقي 29، فيما يتذيل دارمشتات التريتب برصيد 13 نقطة فقط.


ويأتى البايرن وصيفا فى ترتيب البوندزليجا بفارق 10 نقاط خلف باير ليفركوزن الذى يتربع على الصدارة برصيد 67 نقطة.


ويسعى بايرن ميونخ لمواصلة انتصاراته بعدما تغلب مؤخرا على منافسه ماينز، بنتيجة 8-1، فى المباراة التى أقيمت على ملعب “أليانز آرينا” ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الألماني “بوندزليجا” للموسم الحالي 2023-24.


من ناحية أخرى، وتأهل نادي بايرن ميونخ الى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تجاوز لاتسيو بعد تقديم مباراة مميزة في الإياب، بعدما خسر في مواجهة الذهاب بهدف نظيف.


وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا المقامة بمدينة نيون السويسرية الجمعة، عن مواجهة نادي بايرن ميونخ الألماني لنظيره أرسنال الإنجليزي بعدما انتهت منافسات دور الـ 16 من البطولة الاغلي للأندية أوروبيًا لموسم 2024/2023.


مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ستنطلق يوم 9 إبريل، أما آخر مباراة في ربع النهائي ستكون 17 إبريل.


وسيقام نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/24 على ملعب ويمبلي بلندن يوم السبت 1 يونيو ، حيث استضاف ويمبلي، المعروف باسم “موطن كرة القدم”، سبع نهائيات سابقة لكأس أوروبا – أكثر من أي ملعب آخر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة