رياضة – بايرن ميونخ يدرس بيع ساشا بوى فى الصيف

رياضة – بايرن ميونخ يدرس بيع ساشا بوى فى الصيف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بايرن ميونخ يدرس بيع ساشا بوى فى الصيف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بايرن ميونخ يدرس بيع ساشا بوى فى الصيف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


في مفاجأة قوية يدرس نادي بايرن ميونخ الألماني التخلص من الفرنسي ساشا بوي الظهير الأيمن للفريق والذي انضم للبافاري في يناير الماضي قادما من جالاتا سراى التركى، وكشفت صحيفة “بيلد” عن وجود شكوك حول صحة قرار التعاقد مع اللاعب من الأساس، وان الاحاديث داخل النادي تؤكد أنه قد لا يتناسب مع نادي بحجم بايرن ميونخ وقد يغادر مبكراً في الصيف.


وأضافت الصحيفة أن ساشا بوي يمتلك ميزة السرعة لكن ينقصه العديد من الأمور الفنية والتكتيكية، وأكدت “بيلد” أنه مع وجود منافسة كبيرة في مركزه كظهير أيمن مع كيميش ومزراوي ولايمر وأيضاً عودة ستانيسيتش في الصيف قد يضطر بايرن إلى بيعه.


ويحظى بوي باهتمام بعض الأندية الخارجية في مقدمتها عملاقى الدورى الإنجليزى أرسنال ومانشستر يونايتد، ومن الوارد جداً رحيله في الصيف بعد 6 أشهر فقط من وصوله.


من ناحية أخرى، تنوي إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني تقديم عرض أخير إلى الكندي الفونسو ديفيز ظهير أيسر الفريق لتمديد تعاقده مع النادي، والذي ينتهي في صيف 2025.


وقال الصحفي الشهير فلوريان بلاتينبرج أن هناك محادثات جديدة ستجرى بين إدارة بايرن ميونخ وألفونسو ديفيز هذا الأسبوع، عن طريق ماكس إيبرل المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ.


وأوضح بلاتنبيرج أن العرض الجديد من البايرن يتضمن عقدا جديدا حتى عام 2029 براتب إجمالي يتراوح بين 11 إلى 13 مليون يورو سنوياً، في حين يرغب ديفيز في الحصول علي 20 مليون يورو، وفي حالة رفض اللاعب للعرض الجديد فإنه سيرحل في الصيف المقبل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة