رياضة – ماينان حارس ميلان على رادار باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ فى الصيف

رياضة – ماينان حارس ميلان على رادار باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ فى الصيف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ماينان حارس ميلان على رادار باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ فى الصيف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ماينان حارس ميلان على رادار باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ فى الصيف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أصبح الفرنسي مايك ماينان حارس مرمي ميلان الإيطالي مطمعا لأدية القمة في العالم للتعاقد معه في الصيف المقبل في ظل المستوى المميز الذي يقدمه مانيان منذ بداية الموسم الحالي.


وكشف موقع sports zone  عن وجود اهتمام من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بضم الحارس، بعدما أبدى لويس إنريكي المدير الفني إعجابه بقدرات الحارس وتحديدا إجادته اللعب بقدميه.


كما كشف الموقع عن وجود اهتمام أيضا من نادي بايرن ميونخ الألماني ، لتدعيم صفوفه بالحارس الفرنسي الدولي في ظل كبر سن نوير الحارس المخضرم لعرين البافاري.


من ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية اسبانية عن وجود نية لدي نادي بايرن ميونخ الألماني للتعاقد مع رونالد أراوخو مدافع برشلونة الاسباني في الصيف المقبل.


وقالت صحيفة سبورت ‏الاسبانية إن نادي بايرن ميونخ رصد 100 مليون يورو لحسم صفقة أراوخو في الصيف المقبل لتدعيم خط دفاع البافاري استعدادا للموسم المقبل.


وأعلن نادي بايرن ميونخ الألماني فى وقت سابق عن ضم الفرنسي ساشا بوي مدافع جالاتا سراي التركي حتى صيف 2028.


يعتبر المدافع الفرنسي ساشا بوي ثان صفقات بايرن ميونخ الشتوية، بعد نجاحه في ضم إريك داير في وقت سابق، قادما من صفوف توتنهام هوتسبير على سبيل الإعارة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة