رياضة – بايرن ميونخ يدرس عدم تفعيل بند شراء إيريك داير.. اعرف السبب

رياضة – بايرن ميونخ يدرس عدم تفعيل بند شراء إيريك داير.. اعرف السبب

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بايرن ميونخ يدرس عدم تفعيل بند شراء إيريك داير.. اعرف السبب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بايرن ميونخ يدرس عدم تفعيل بند شراء إيريك داير.. اعرف السبب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اقترب الإنجليزي إيريك داير لاعب بايرن ميونخ الألماني من الرحيل عن فريقه الصيف المقبل والعودة لصفوف توتنهام الإنجليزي، بعد انتهاء إعارته للفريق الألماني.


وقالت صحيفة بيلد الألمانية، إن مسئولى نادي بايرن ميونخ يدرسون فكرة عدم تفعيل بند الشراء فى عقد إعارة داير وإنهاء علاقته بالنادي البافاري بنهاية الموسم الجارى، فى ظل رؤية النادي بأن اللاعب يفتقر للسرعة المطلوبة، وهو ما يجعل استمراره فى النادي للموسم المقبل صعبا.


إيريك داير انضم لصفوف بايرن ميونخ الألماني على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، مع وجود خيار لجعل هذه الخطوة دائمة، بعدما شارك في 365 مباراة مع توتنهام في جميع المسابقات جعلته ضمن أفضل 25 لاعبًا، وواحد من 8 لاعبين فقط لعبوا أكثر من 50 مرة لنا في أوروبا.


إيريك انضم إلى تشكيلة إنجلترا لكأس العالم 2022 في قطر، شارك في 49 مباراة دولية، وشارك في ثلاث بطولات كبرى (يورو 2016 وكأس العالم 2018 و2022)، وكان قائد منتخب إنجلترا فى كأس العالم 2018 فى روسيا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة