رياضة – باريس سان جيرمان يمنح مبابى فرصة أخيرة: التجديد فورا أو البيع فى الصيف

رياضة – باريس سان جيرمان يمنح مبابى فرصة أخيرة: التجديد فورا أو البيع فى الصيف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول باريس سان جيرمان يمنح مبابى فرصة أخيرة: التجديد فورا أو البيع فى الصيف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باريس سان جيرمان يمنح مبابى فرصة أخيرة: التجديد فورا أو البيع فى الصيف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن نادى باريس سان جيرمان ينتظر الحصول على رد سريع ونهائى من كيليان مبابى نجم الفريق بشأن مستقبله وتمديد عقده خلال الفترة المقبلة.


وقالت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية إن إدارة نادى باريس سان جيرمان أبلغت والدة مبابى ووكيلته فايزة العمارى بضرورة اتخاذ اللاعب قراراً بتجديد عقده أو مغادرة النادى هذا الصيف.


كان مبابى أخبر باريس سان جيرمان أنه لن يفعّل بند التجديد فى العقد الحالى الذى سيجعل عقد اللاعب ممتداً حتى صيف 2025، ما يعنى أنه من المقرر أن يصبح لاعباً مجانياً فى الصيف المقبل، مع اهتمام كبير بالوقت الحالى باللاعب من ريال مدريد.


بينما كشفت تقارير صحفية عن دخول نادى ليفربول فى صراع التعاقد مع  كيليان مبابى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث قال ماركو كيرديمير، وكيل اللاعبين الشهير التابع لـ فيفا، فى تصريحات مفاجأة قائًلا: “ليفربول على استعداد لدفع 250 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافأة لـ مبابى، من أجل الحصول على خدماته”.


وأضاف كيرديمير: “ليفربول سينافس ريال مدريد على صفقة مبابى، القرار الأخير سيُتخذ من قِبل اللاعب نفسه”.


 


وهو الأمر الذى سيشكل صراعًا بين ريال مدريد وليفربول على ضم كيليان مبابي خلال الساعات المقبلة، على الرغن من رغبة اللاعب الأولي في ارتداء قميص الريال. 


 


كانت هناك تقارير تفيد بأن إدارة باريس سان جيرمان تريد الحصول على مبلغ 280 مليون يورو للموافقة على بيع كيليان مبابى هذا الصيف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة