ريال مدريد يخسر أحد نجومه في نهائي دوري الأبطال ضد دورتموند | رياضة – البوكس نيوز

ريال مدريد يخسر أحد نجومه في نهائي دوري الأبطال ضد دورتموند | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول ريال مدريد يخسر أحد نجومه في نهائي دوري الأبطال ضد دورتموند | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال مدريد يخسر أحد نجومه في نهائي دوري الأبطال ضد دورتموند | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

يغيب لاعب الوسط الفرنسي أوريليان تشواميني عن فريقه ريال مدريد الإسباني في مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني، في نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل، وفقا لما كشفه مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي اليوم الجمعة.

لكنّ أنشيلوتي أبدى ثقته بمشاركة تشواميني (24 عاما) مع منتخب بلاده في كأس أوروبا، التي تنطلق الشهر المقبل في ألمانيا.

وقال المدرب الإيطالي في مؤتمره الصحافي إن تشواميني، الذي تعرض مطلع هذا الشهر لكسر إجهاد في قدمه اليسرى، “يقوم بتدريبات فردية، ولن يكون جاهزا للنهائي”، الذي سيقام على ملعب ويمبلي في الأول من يونيو/حزيران المقبل.

وطمأن أنشيلوتي عشاق المنتخب الفرنسي قائلا “أعتقد أنه سيكون جاهزا لكأس أوروبا (14 يونيو/حزيران – 14 يوليو/تموز المقبلين)، وأعتقد أنه قادر على الوصول إلى الجهوزية المطلوبة”.

ورغم إصابته، استُدعي تشواميني (31 مباراة دولية) ضمن قائمة تضم 25 لاعبا اختارهم ديدييه ديشان في 16 الشهر الحالي للمشاركة في نهائيات البطولة القارية.

وتعرّض تشواميني للإصابة خلال مواجهة الإياب من الدور نصف النهائي لدوري الأبطال أمام بايرن ميونخ الألماني، حيث ترك مكانه لمواطنه إدواردو كامافينغا في الدقيقة 70 (انتهى اللقاء بفوز ريال 2-1).

وأعلن النادي الملكي في اليوم التالي أن لاعب الوسط يعاني من “كسر إجهاد في قدمه اليسرى”، من دون أن يحدد مدة غيابه.

وكان تشواميني تعرض لإصابة مماثلة في أكتوبر/تشرين الأول 2023، وابتعد حينها عن الملاعب لمدة شهر ونصف.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة