رياضة – باريس سان جيرمان يحصل على 150 مليون يورو حال انتقال مبابى للريال

رياضة – باريس سان جيرمان يحصل على 150 مليون يورو حال انتقال مبابى للريال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول باريس سان جيرمان يحصل على 150 مليون يورو حال انتقال مبابى للريال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باريس سان جيرمان يحصل على 150 مليون يورو حال انتقال مبابى للريال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية عن أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي سوف تحصل على ما يقرب من 150 مليون يورو حال توقيع كيليان مبابي مهاجم الفريق مع ريال مدريد الإسباني فى انتقالات الصيف.


قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن هذا المبلغ يتوافق مع مكافأة الولاء البالغة 80 مليون يورو المستحقة لمبابى من باريس سان جيرمان والتي وافق مبابي على التنازل عنها، بالإضافة إلى نسبة مئوية من مكافأة التوقيع لريال مدريد.


كانت صحيفة “ماركا” الإسبانية قد كشفت التفاصيل الكاملة لعقد كيليان مبابي مع ريال مدريد حيث سيصبح مبابي لاعبًا في ريال مدريد بداية من 1 يوليو المقبل، ولمدة 5 سنوات مقبلة.


وأكدت “ماركا” أن راتب مبابي مع ريال مدريد سيتراوح بين 15 و20 مليون يورو سنويًّا وأن مكافأة التوقيع غير معروفة، لكنها أقل مما كان سيحصل عليه إذا انتقل إلى ريال مدريد صيف 2022، أي أقل من 130 مليون يورو.


وأوضحت الصحيفة الشهيرة أن المكافأة ستقسم على 5 سنوات، ليصل إجمالي ما يحصل عليه مبابي سنويا بالمكافآت إلى ما يقرب من 50 مليون يورو.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة