رياضة – باريس سان جيرمان يخطط لبيع مبابى إلى ريال مدريد مقابل 200 مليون يورو

رياضة – باريس سان جيرمان يخطط لبيع مبابى إلى ريال مدريد مقابل 200 مليون يورو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول باريس سان جيرمان يخطط لبيع مبابى إلى ريال مدريد مقابل 200 مليون يورو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باريس سان جيرمان يخطط لبيع مبابى إلى ريال مدريد مقابل 200 مليون يورو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


 


ويرتبط كيليان مبابي بعقد مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2024، لكن أكدت عدة تقارير على اقتراب اللاعب من الانضمام إلى ريال مدريد وهو ما ترحب به إدارة نادى العاصمة الفرنسية للحصول من ورائه على مبلغ كبير بدًلا من رحيله مجانًا الصيف المقبل، خاصة أنه لا ينوى تفعيل بند التمديد فى عقده الحالى. 


 


قال سانتي أونا الصحفي بشبكة “فوت ميركاتو”، إن باريس سان جيرمان يخطط لبيع مبابي إلي ريال مدريد بمبلغ يتراوح ما بين 180 إلي 200 مليون يورو. 


 


أضاف، إن مبابي لديه اتفاق مع ريال مدريد على الوصول إلي سانتياجو برنابيو في 2024، لكنه مستعد في الوقت نفسه إلي لأداء موسمه الأخير في باريس لكن إذا طلب منه القادة المغادرة، فسيرحل على الفور.


 


أكمل، إنه في الوقت الحالي لا يريد باريس سان جيرمان اتخاذ الخطوة الأولى تجاه قادة مدريد من أجل البقاء في موقع قوة في المفاوضات.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة