رياضة – باريس سان جيرمان يصل لـ350 انتصاراً خارج الأرض فى الدوري الفرنسي

رياضة – باريس سان جيرمان يصل لـ350 انتصاراً خارج الأرض فى الدوري الفرنسي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول باريس سان جيرمان يصل لـ350 انتصاراً خارج الأرض فى الدوري الفرنسي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باريس سان جيرمان يصل لـ350 انتصاراً خارج الأرض فى الدوري الفرنسي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نجح فريق باريس سان جيرمان فى تحقيق انتصاره رقم 350 خارج أرضه فى الدوري الفرنسي، بعدما تخطى مونبيلييه الأحد الماضي 6-2، على ملعب “ستاد دو لا موسون”، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2023-2024.


وأصبح باريس سان جيرمان الفريق الرابع الذي يصل إلى هذا الرقم بعد مارسيليا وموناكو وليون، وذلك وفقا لما ذكرته شبكة “أوبتا” الفرنسية.


كما أن باريس سان جيرمان هو الفريق الوحيد فى أوروبا الذي سجل أكبر عدد من الأهداف من خارج منطقة الجزاء هذا الموسم برصيد 14 هدفًا، متقدمًا على السيتي 10.


ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 59 نقطة وبفارق 12 نقطة عن ستاد بريست الوصيف، ليصبح الفريق على بُعد 4 انتصارات من تحقيق لقب الدوري الفرنسي.


ونجح باريس سان جيرمان في العودة للانتصارات في بطولة الدوري الفرنسي، بعد الفشل فى تحقيق الفز خلال أخر 3 جولات من المسابقة المحلية.


وتعادل باريس سان جيرمان مع رين 1-1 بالجولة الـ 23، ثم التعادل السلبي أمام موناكو وبعدها التعادل الإيجابي 2-2 أمام ستاد ريمس.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة