رياضة – انتر ميامي يتحرك للتعاقد مع مودريتش بتوصية من ميسي

رياضة – انتر ميامي يتحرك للتعاقد مع مودريتش بتوصية من ميسي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انتر ميامي يتحرك للتعاقد مع مودريتش بتوصية من ميسي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتر ميامي يتحرك للتعاقد مع مودريتش بتوصية من ميسي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن نادي انتر ميامي الأمريكي، بدأ تحركاته من أجل الحصول على خدمات الكرواتي لوكا مودريتش، صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. 


وينتهى عقد مودريتش، صاحب الـ 38 عاما، مع ريال مدريد، بنهاية الموسم الحالي، منذ انضمامه للفريق فى صيف 2012، قادما من توتنهام الإنجليزي. 


ووفقا لموقع “gaveanews”، أن النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، مالك انتر ميامي الأمريكي، أجتمع مؤخرا مع نجم ريال مدريد، فى كرواتيا، خلال تواجده مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولية الحالية، من أجل بحث إمكانية التعاقد معه خلال الفترة المقبلة. 


وذكر التقرير أن التعاقد مع النجم الكرواتي، يحظى بتأييد كبير من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نظرا للقيمة الفنية الكبيرة التى سيضيفها مودريتش فى حال التعاقد معه. 


وكان مودريتش قد ألمح مؤخرا، بنهاية مشواره مع ريال مدريد، بنهاية الموسم الحالي، خاصة مع تقلص دوره فى الفريق خلال الموسم الحالي، بعد أن أصبح لا يشارك بصفة أساسية . 


ويضم انتر ميامي العديد من النجوم أبرزهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بجانب الثنائي الإسباني جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس، كما تشير التقارير الصحفية إلى أقتراب لويس سواريز من الإنضمام للفريق. 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة