رياضة – تقارير: مودريتش يرفض 80 مليون يورو من أجل ريال مدريد

رياضة – تقارير: مودريتش يرفض 80 مليون يورو من أجل ريال مدريد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تقارير: مودريتش يرفض 80 مليون يورو من أجل ريال مدريد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تقارير: مودريتش يرفض 80 مليون يورو من أجل ريال مدريد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن النجم الكرواتى لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد، حسم موقفه بالاستمرار مع الميرنجى لمدة موسم آخر بعدما رفض عرضا للرحيل إلى الدوري السعودي للمحترفين فى الميركاتو الصيفى.


وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن مودريتش واضحًا بشأن مستقبله، يريد الاستمرار في ريال مدريد لعام آخر.


وأضافت الصحيفة أن مودريتش رفض عرضاً من نادي الأهلي السعودي بقيمة 80 مليون يورو في الموسم الواحد.


وأشارت الصحيفة إلى أن حلم لوكا مودريتش الأكبر هو اللعب في سانتياجو برنابيو الجديد الموسم المقبل والاعتزال في ريال مدريد.


وكانت تقارير قد ذكرت أن أهلي جدة السعودي ينافس بقوة على ضم مودريتش في الصيف الجاري، بعرض قيمته 120 مليون يورو لمدة 3 مواسم قادمة.


وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي السد القطري دخل في مفاوضات مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، من أجل ضمه خلال الصيف الجاري.


وكشف الصحفي الفرنسي رومان مولينا، عن مفاجأة تتعلق بمستقبل مودريتش، وهي وجود اهتمام من أحد الأندية القطرية بضمه.


وكتب مولينا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “نادي السد القطري تقدم بعرض مغرٍ واستثنائي لضم مودريتش”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة