رياضة – الهلال قاهر الكبار فى الدوري السعودي بعد الفوز على النصر بثلاثية

رياضة – الهلال قاهر الكبار فى الدوري السعودي بعد الفوز على النصر بثلاثية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الهلال قاهر الكبار فى الدوري السعودي بعد الفوز على النصر بثلاثية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهلال قاهر الكبار فى الدوري السعودي بعد الفوز على النصر بثلاثية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نجح فريق الهلال، خلال الموسم الحالي فى الدوري السعودي، فى تحقيق الفوز على جميع الأندية الكبرى، وكان آخرها النصر فى ديربي الرياض، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من المسابقة. 


وانضم النصر إلى قائمة ضحايا الهلال خلال الموسم الحالى فى الدوري السعودي، بعدما حقق الفوز على الاتحاد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، كما فاز على الشباب 2 – 0، وعلى الأهلى 3 – 1 وأخيرا بثلاثية نظيفة على العالمي في ديربي الرياض.


وحقق الهلال فوزه الثامن على التوالي في دوري روشن خلال الموسم الحالي، وذلك للمرة الأولى منذ 5 مواسم، يصل فيها إلى هذا العدد من الفوز المتتالي.


كما وصل الهلال إلى الهدف رقم 900 في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، والذى سجله المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، وهو الهدف الثالث فى شباك النصر.  


وعزز الهلال صدراته لجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 41 نقطة، بينما تجمد رصيد النصر عند 34 نقطة فى المركز الثاني.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة