رياضة – ترتيب الدورى السعودى قبل الجولة 22.. النصر يطارد الهلال على القمة

رياضة – ترتيب الدورى السعودى قبل الجولة 22.. النصر يطارد الهلال على القمة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ترتيب الدورى السعودى قبل الجولة 22.. النصر يطارد الهلال على القمة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ترتيب الدورى السعودى قبل الجولة 22.. النصر يطارد الهلال على القمة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتصدر نادي الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل انطلاق الجولة الـ22 من عمر المسابقة  التي ستبدأ بمواجهات مثيرة غدًا الخميس تجمع الرائد ضد الفيحاء، والوحدة أمام التعاون وتختتم بلقاء النصر والحزم.


ترتيب الدوري السعودي


ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 59 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خالي من الهزائم، وتسجيل 64 هدفًا وتلقي 10.


بينما يتواجد فريق النصر بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 52 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في لقاء 1، والخسارة في 3 وتسجيل 60 هدفًا وتلقي 26.


ويحل نادي أهلي جدة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 43 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلهم وتسجيل 47 هدفًا وتلقي 23.


وواصل التعاون التواجد بالمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 38 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مثلهم وتسجيل 36 هدفًا وتلقي 24.


ترتيب الدوري السعودي


ويحتل فريق الاتحاد المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 37 نقطة، جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 41 هدفًا وتلقي 27.


بينما يتواجد فريق الوحدة طرف المباراة الختامية للجولة بالمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 11 مواجهة وتسجيل 33 هدفًا وتلقي 37.


وجاء ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين
ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة