رياضة – الهلال ضد النصر.. الزعيم يصل لـ900 هدف في الدوري السعودي

رياضة – الهلال ضد النصر.. الزعيم يصل لـ900 هدف في الدوري السعودي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الهلال ضد النصر.. الزعيم يصل لـ900 هدف في الدوري السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهلال ضد النصر.. الزعيم يصل لـ900 هدف في الدوري السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أصبح الهلال أول فريق يصل إلى 900 هدف، عبر تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، بعد فوزه الكبير على غريمه التقليدي النصر، بثلاثية نظيفة، في ديربي الرياض، والذي جمعهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن.


وسجل الصربي ألكسندر ميتروفيتش، الهدف الثالث لفريق الهلال فى شباك النصر، بالدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، وهو الهدف رقم 900 للزعيم في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين. 


ونجح الهلال في تحقيق فوزه الثامن على التوالي في دوري روشن خلال الموسم الحالي، وذلك للمرة الأولى منذ 5 مواسم، يصل فيها إلى هذا العدد من الفوز المتتالي.


 


الهلال ضد النصر

 


وجاء الشوط الأول من اللقاء، سريع من جانب الفريقين، حيث أهدر نجوم الفريقين العديد من الفرص التى سنحت للجانبين، بجانب تألق الحراس خلال أول 45 دقيقة من زمن المباراة.  


وفى الشوط الثاني، نجح الهلال، فى تسجيل 3 أهداف، عن طريق الصربي ميلينكوفيتش سافيتش، من ضربة رأسية رائعة سكنت على يمين حارس النصر. 


وأضاف مواطنه ألكسندر ميتروفيتش، هدفين فى دقيقتين، وبالتحديد فى الدقيقتين 90 والثانية من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 


وتعرّض على البليهي، مدافع الهلال، للطرد فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 


 


ترتيب الدوري السعودي 


 


وعزز الهلال صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 41 نقطة، بينما تجمد رصيد النصر عند 34 نقطة فى المركز الثاني. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة