رياضة – الهلال يصل لإنجاز تاريخي فى الدوري السعودي

رياضة – الهلال يصل لإنجاز تاريخي فى الدوري السعودي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الهلال يصل لإنجاز تاريخي فى الدوري السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهلال يصل لإنجاز تاريخي فى الدوري السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


وصل فريق الهلال لإنجاز تاريخي فى الدوري السعودي للمحترفين بعد اكتساحه فريق أبها، بسباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، على ملعب “مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية”، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر، من المسابقة للموسم الحالي 2023 – 2024. 


وذكرت الصفحة الرسمية لدوري روشن، عبر منصة “إكس”، أن الهلال، أصبح أسرع فريق يصل إلى 50 نقطة في دوري روشن، بعدما نجح في الوصول إلى هذا العدد من النقاط خلال الموسم الحالي، بعد مرور 18 جولة من عمر المسابقة. كما حقق الزعيم للمرة الأولى في تاريخه الفوز في 11 مباراة متتالية بدوري المحترفين.


الهلال ضد أبها 


أنهى الهلال الشوط الأول من المباراة متفوقا بثنائية نظيفة، حيث افتتح الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، التهديف بعد مرور 18 دقيقة على بداية المباراة، وأضاف مواطنه ألكسندر ميتروفيتش ثانى أهداف الزعيم فى الدقيقة 25، عن طريق ركلة جزاء. 


وفى الشوط الثاني نجح الهلال فى هز شباك أبها بخمسة أهداف أخرى جاءت عن طريق سالم الدوسري، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش هدفين ليصل إلى الهاتريك، محمد كنو وربن نيفيز، فى الدقائق 72، 79، 82، 86 والخامسة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 


وعزز الهلال صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة، متفوقا بفارق 13 نقطة عن فريق النصر برصيد 37 نقطة، وتجمد رصيد أبها، عند 14 نقطة فى المركز السادس عشر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة