رياضة – الهلال السعودي يستهدف التعاقد مع هاري كين

رياضة – الهلال السعودي يستهدف التعاقد مع هاري كين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الهلال السعودي يستهدف التعاقد مع هاري كين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهلال السعودي يستهدف التعاقد مع هاري كين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية عن اهتمام نادي الهلال السعودي بالحصول على خدمات هاري كين، نجم فريق توتنهام الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 


ووفقا لشبكة “سكاي سبورتس”، فإن الهلال السعودي أجرى مباحثات مع وسيط بشأن إمكانية التوقيع مع نجم توتنهام، هاري كين، خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 


ويسعى الزعيم السعودي، للتعاقد مع مهاجم خلال الصيف الحالي من أجل قيادة خط هجوم الفريق فى الموسم المقبل. 


وينتهى عقد هاري كين مع السبيرز، فى صيف عام 2024، ويحظى بإهتمام من جانب بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي. 


وفى سياق مختلف، كشفت تقارير صحفية عن رغبة إدارة نادي الهلال السعودي فى ضم كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، ودراسة إمكانية إتمام الصفقة بداية من الموسم الجديد، وقالت شبكة “R M C ” الفرنسية، إن الهلال السعودي قدم عرضاً بـ400 مليون يورو لضم كيليان مبابى، مع منح 200 مليون يورو لباريس سان جيرمان لشراء العام الأخير من عقد مبابى.


وأضافت الشبكة أن النادي السعودي يخطط أيضا لإتاحة الفرصة لكيليان للذهاب لمدريد العام المقبل، إذا نجح فى الظفر بخدماته لعام واحد، بعدما قرر مسئولو باريس سان جيرمان فتح المزاد على بيع النجم كيليان مبابي نجم نادي العاصمة الفرنسية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتفادى رحيله المجاني فى يونيو 2024 بعد انتهاء عقده. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة