رياضة – الهلال السعودي يستهدف لوكاكو لتعويض صفقة ميسي

رياضة – الهلال السعودي يستهدف لوكاكو لتعويض صفقة ميسي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الهلال السعودي يستهدف لوكاكو لتعويض صفقة ميسي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهلال السعودي يستهدف لوكاكو لتعويض صفقة ميسي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف تقارير صحفية، عن سعى إدارة نادي الهلال السعودي، لتعويض فشل صفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذى فضل التوقيع مع نادي إنتر ميامي الأمريكي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 


ووفقا لشبكة “ريليفو” الإسبانية، فإن نادي الهلال، يرغب فى التوقيع مع النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، والمعار من تشيلسي الإنجليزي، حتى نهاية الموسم الحالي. 


وأشارت الشبكة الإسبانية، إلى أن لوكاكو، بات أبرز المرشحين لتعويض فشل صفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لتدعيم خط هجوم الزعيم فى الموسم المقبل. 


وسيعود الهداف البلجيكي بعد نهاية الموسم إلى تشيلسي الإنجليزي، بعد نهاية إعارته مع إنتر ميلان، والذى يرتبط معه بعقد ينتهى فى صيف عام 2026.  


وكان الهلال قد حاول الحصول على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فى صفقة مجانية، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وعرض عليه عقدا لمدة عامين مقابل مليار و 200 مليون يورو، ولكنه فضل الذهاب إلى الدوري الأمريكي. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة