رياضة – الهلال السعودي يحسم صفقتي مالكولم وميتروفيتش

رياضة – الهلال السعودي يحسم صفقتي مالكولم وميتروفيتش

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الهلال السعودي يحسم صفقتي مالكولم وميتروفيتش والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهلال السعودي يحسم صفقتي مالكولم وميتروفيتش، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم، الاثنين، أن نادى الهلال على أعتاب الإعلان عن ضم البرازيلي مالكوم من زينيت سان بطرسبرج الروسي، وكذلك الصربي ألكسندر ميتروفيتش مُهاجم فولهام الإنجليزي.


وقالت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، إن إعلان الهلال رحيل البرازيلي ماثيو بيريرا بعد ساعات من تأكيد زينيت سان بطرسبرج الروسي بيع البرازيلي مالكولم إلى الزعيم فى صفقة ضخمة.


وأعلن نادي الهلال السعودي، بشكل رسمي، موافقته على إعارة لاعبه ماتيوس بيريرا إلى صفوف كروزيرو البرازيلي فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


ويغادر ماتيوس بيريرا صفوف الهلال مجدداً بعدما قضى الموسم الماضي معاراً للوحدة الإماراتي، لخروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق.


وأعلن ألكسندر ميدفيديف رئيس زينيت سان بطرسبرج الروسي أمس توصله لاتفاق لبيع عقد البرازيلي مالكوم إلى نادي الهلال.


ونقلت وكالة ريا نوفوستي الروسية للأنباء عن ميدفيديف قوله : استكملنا المفاوضات مع الهلال السعودي بخصوص انتقال مالكوم 66٫8 مليون دولار.


كان الجناح البرازيلي البالغ عمره 26 عامًا قد انتقل إلى زينيت قادمًا من برشلونة في 2019، وأحرز لقب هداف الدوري الروسي في الموسم الماضي برصيد 23 هدفًا.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة