رياضة – الهلال السعودى يسعي لخطف نجمى فلامنجو بعد التعاقد مع خيسوس

رياضة – الهلال السعودى يسعي لخطف نجمى فلامنجو بعد التعاقد مع خيسوس

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الهلال السعودى يسعي لخطف نجمى فلامنجو بعد التعاقد مع خيسوس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهلال السعودى يسعي لخطف نجمى فلامنجو بعد التعاقد مع خيسوس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأربعاء أن الهلال السعودي يسعي إلي تدعيم صفوفه بلاعبين من نادي فلامنجو البرازيلي. 


 


وأكدت صحيفة الشرق الأوسط السعودية نقًلا عن الصحافة البرازيلية، إن الهلال السعودي يتطلع لضم ثنائي برازيلي من فلامنجو بعد إعلان الزعيم التوقيع مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس. 


 


ووفقاً لمصادر جول البرازيلية، تقدم الهلال بعرض رسمي بقيمة 20 مليون يورو، للتعاقد مع المهاجم بيدرو، لكن نادي فلامنجو يريد 30 مليون يورو.


 


وبحسب الصحافي البرازيلي الموثوق في أخبار فلامنجو، خوليو نيتو، فإن  الهلال مهتم بالتعاقد مع إيرتون لوكاس، ظهير أيسر الفريق البرازيلي، الذي يُعدّ من أبرز نجوم الفريق في السنوات الماضية، وتقدَّر قيمته بنحو 10 ملايين يورو.


 


وضم نادي الهلال صفقتين صيفيتين حتى الآن، بالتوقيع مع اللاعب البرتغالي روبن نيفيز، والمُدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، ومن المتوقع أن يصل على الأقل 3 لاعبين في  الأيام القادمة.


 


وتطالب جماهير الهلال بالتعاقد مع المُهاجم الصربي ميتروفيتش، دون وجود أي أخبار حول إمكانية إتمام الصفقة، أو التفاوض للحصول على اللاعب، بجانب رغبة فولهام، دون شك، بالحفاظ على نجمه الأول، كما تم الحفاظ على مدرب الفريق ماركو سيلفا.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة