رياضة – النصر السعودي يخوض مباراتين وديتين فى معسكر الصين يناير المقبل

رياضة – النصر السعودي يخوض مباراتين وديتين فى معسكر الصين يناير المقبل

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول النصر السعودي يخوض مباراتين وديتين فى معسكر الصين يناير المقبل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول النصر السعودي يخوض مباراتين وديتين فى معسكر الصين يناير المقبل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل معسكر فريق النصر السعودي فى الصين خلال فترة التوقف الدولى المقبلة بداية العام القادم 2024. وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية فقد قرر الجهاز الفني لفريق النصر خوض مواجهتين وديتين، خلال جولة تحضيرية فى الصين يناير المقبل، تزامنًا مع فترة التوقف الدولية.


وأضافت الصحيفة، أنه من المقرر مغادرة بعثة النصر إلى الصين 19 يناير المقبل، لخوض معسكر تحضيري لمدة 10 أيام لاستغلال فترة التوقف، ويواجه خلال معسكره فريق شنجهاي يوم 24 ثم تشجاينج يوم 28 قبل 24 ساعة من العودة إلى الرياض.


 


وخاض النصر خلال جوله آسيوية فى اليابان يونيو الماضي، ضمن تحضيراته لانطلاقة الموسم الرياضي الحالى، مواجهتين من العيار الثقيل أمام باريس سان جيرمان الفرنسي ووصيف أوروبا إنتر ميلان الإيطالي، حيث تعادل مع الأول سلبياً، كما تعادل مع الثاني «1-1» ضمن بطولة اليابان الدولية.


 


ويخوض النصر آخر مواجهة له قبل التوجه إلى الصين بلقاء التعاون مضيفه في الجولة الـ19 من الدوري  السعودي 30 ديسمبر الحالي.


 


ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة، من 12 انتصار وتعادل وخسارة 3 مباريات، بفارق 10 نقاط عن الهلال المتصدر الذي يسبقه بمباراة، بعد مرور 17 جولة على منافسات الدوري السعودي.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة