رياضة – الشناوي الأكثر حفاظا على نظافة شباكه فى دورى أبطال أفريقيا 2023.. إنفوجراف

رياضة – الشناوي الأكثر حفاظا على نظافة شباكه فى دورى أبطال أفريقيا 2023.. إنفوجراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الشناوي الأكثر حفاظا على نظافة شباكه فى دورى أبطال أفريقيا 2023.. إنفوجراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الشناوي الأكثر حفاظا على نظافة شباكه فى دورى أبطال أفريقيا 2023.. إنفوجراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نجح محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي في تسجيل رقم قياسي له ببطولة دوري أبطال افريقيا 2023 ، حيث تصدر قائمة الأكثر حفاظا على نظافة شباكة في البطولة بفارق مباراة وحيدة عن أقرب منافسية .


ونستعرض قائمة الأكثر حفاظا على نظافة شباكه فى دوري أبطال أفريقيا 2023:


تمكن الشناوي من الحفاظ على نظافة شباكه في 8 مباريات في 12 مواجهة، بينما جاء أليكسيس قندوز حارس مرمى شباب بلوزداد في المركز الثاني حيث نجح في الحفاظ على شباكة في 7 مباريات من أصل  12 مباراة .


أما إيشي سالوم حارس سيمبا التنزاني فقد نجح في الحفاظ على شباكة 6 مواجهات من أصل 10 مشاركات للاعب ، رضا التجناوتي حارس الوداد المغربي جاء في المركز الرابع حيث شارك في 7 مباريات وحافظ على شباكه نظيفه في خمس 


ونجح أنس الزنيتي حارس الرجاء المغربي في 8 مباريات في الحفاظ على شباكه نظيفة في 5 مباريات بعد أن شارك في 8 مباريات بالبطولة.

656c42a9-7086-4d2a-be30-9c145f9f1e2b

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة