رياضة – ياسين بونو الأكثر حفاظًا على نظافة شباكه فى الدورى السعودى

رياضة – ياسين بونو الأكثر حفاظًا على نظافة شباكه فى الدورى السعودى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ياسين بونو الأكثر حفاظًا على نظافة شباكه فى الدورى السعودى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ياسين بونو الأكثر حفاظًا على نظافة شباكه فى الدورى السعودى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق الحارس المغربي، ياسين بونو ، حامى عرين فريق الهلال ، رقماً مميزاً مع فريقه خلال منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي بعد مرور أول 13 جولة من المسابقة المحلية .


وبحسب الموقع الرسمي للدوري السعودي، فإن ياسين بونو يعتبر الأكثر حفاظًا على نظافة شباكه في المسابقة المحلية ،حيث حقق بونو كلين شيت في 7 مباريات، وتفوق على مارسيلو جروهى حارس الاتحاد 6 مباريات، ومايلسون حارس التعاون 5 مباريات ، وأيضا السنغالى إدوار ميندي حارس الأهلى 5 مباريات.

ويتربع الهلال على قمة ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة متفوقًا بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه فريق النصر الوصيف برصيد 31 نقطة، بينما يحتل أهلى جدة المركز الثالث برصيد 26 نقطة يليه التعاون رابعا برصيد 25 نقطة.


وحقق فريق الهلال السعودي الفوز على نظيره التعاون، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ستاد “الملك فهد الدولي” ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023- 2024.


وخاض الهلال 13 مباراة في منافسات الدوري السعودي للموسم الحالي حقق الفوز في 11 مواجهة وتعادل في لقاءين فيما لم يتلقى أي خسارة حتى الان وسجل الزعيم 34هدفا وتلقت شباك بونو 8 أهداف فقط.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة