رياضة – السد القطرى فى مهمة صعبة أمام أهلى طرابلس اليوم بالبطولة العربية

رياضة – السد القطرى فى مهمة صعبة أمام أهلى طرابلس اليوم بالبطولة العربية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول السد القطرى فى مهمة صعبة أمام أهلى طرابلس اليوم بالبطولة العربية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول السد القطرى فى مهمة صعبة أمام أهلى طرابلس اليوم بالبطولة العربية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 

يواجه نادي السد القطري نظيره أهلي طرابلس في الرابعة عصر اليوم الأربعاء، على ملعب نادي ضمك في مواجهة مثيرة ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بالبطولة العربية ” كأس الملك سلمان للأندية” والتي تستمر حتى 12 أغسطس الجاري.


 


يدخل السد مباراة اليوم وهو في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز على الهلال والتعادل مع الوداد المغربي ويحتاج للتعادل فقط لحسم تأهله.


 


بينما يأتي أهلي طرابلس الليبي في المرتبة الثانية برصيد نقطتين ويحتاج هو الآخر للفوز لضمان تصدر المجموعة والتأهل مباشرة لدور ربع النهائي.


 


ويأمل أهلي طرابلس في أن يكون أول فريق افريقي يتأهل في النسخة الحالي للدور التالي من البطولة العربية بعدما قدم مستويات متميزة في المباراتين الماضيتين.


 


فيما يعول السد القطري على نجمه الكبير بغداد بو نجاح في الوصول إلي شباك أهلي طرابلس وتحقيق الفوز والتأهل في صدارة المجموعة.




الجوائز المالية للبطولة العربية للأندية 2023 


وتصل قيمة جوائز البطولة العربية للأندية في النسخة الحالية 10 ملايين دولار ما يزيد عن 300 مليون جنيه مصري وفق لما أعلنه الاتحاد العربي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي.


 


وكشف الاتحاد العربي لكرة القدم عن جوائز البطولة والتي تبلغ 10 ملايين دولار، حيث سينال الفائز باللقب 6 ملايين دولار،  ووصيفه على 2.5 مليون دولار، مقابل 200 ألف دولار للأندية التي ستصل إلى الدور نصف النهائي.


 


الجوائز المالية للبطولة العربية للأندية 2023


 


البطل: 6 ملايين دولار


 


الوصيف: 2.5 مليون دولار


 


نصف النهائي: 200 ألف دولار


 


ربع النهائي: 150 ألف دولار


 


دور المجموعات: 100 ألف دولار


 


دور المجموعات: يحصل كل نادٍ على 20 ألف دولار مقابل السفر خارج أرضه


 


الدورين الأول والثاني: النادي المستضيف يحصل على عوائد التذاكر


 


الدورين الأول والثاني: يحصل كل ناد على 20 ألف دولار مقابل السفر خارج أرضه

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة