رياضة – الهلال السعودى يتحدى الوداد المغربى فى مواجهة نارية بالبطولة العربية

رياضة – الهلال السعودى يتحدى الوداد المغربى فى مواجهة نارية بالبطولة العربية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الهلال السعودى يتحدى الوداد المغربى فى مواجهة نارية بالبطولة العربية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهلال السعودى يتحدى الوداد المغربى فى مواجهة نارية بالبطولة العربية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 

يلتقي الهلال السعودي نظيره الوداد المغربي في الرابعة عصر اليوم الأربعاء على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بالبطولة العربية “كأس الملك سلمان للأندية” والتي تستمر حتى 12 أغسطس الجاري.


 


يدخل الهلال المباراة بحثا عن النقاط الثلاث لحسم تأهله إلى الدور التالي من البطولة على أمل تحقيق السد القطري نتيجة إيجابية أمام أهلي طرابلس الليبي.


 


ويمتلك الهلال نقطة واحدة بحوزته يتذيل بها ترتيب المجموعة الثانية، بينما يحتل نادي الوداد في المرتبة الثالثة برصيد نقطتين جمعهما من تعادلين في الجولتين الماضيتين.


 


ويدخل نادي الوداد المباراة بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية تحفظ كبريائه الكروي خاصة وأنه لم يحقق أي نتيجة إيجابية في البطولة حتى الآن.


 


وخسر الهلال السعودي في الجولة الماضية أمام الهلال بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي.


 


فيما تعادل الوداد مع اهلي طرابلس الليبي إيجابيا بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة