رياضة – مواعيد مباريات البطولة العربية للأندية اليوم والقنوات الناقلة

رياضة – مواعيد مباريات البطولة العربية للأندية اليوم والقنوات الناقلة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مواعيد مباريات البطولة العربية للأندية اليوم والقنوات الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مواعيد مباريات البطولة العربية للأندية اليوم والقنوات الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


تشهد البطولة العربية “كأس الملك سلمان للأندية” اليوم الأربعاء، مواجهات حاسمة بالجولة الثالثة من دور المجموعات في المجموعتان الأولى والثانية، على رأسها مباراة الهلال السعودي والوداد، على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.


 


وتقام بطولة كأس الملك سلمان للأندية في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري.


 


كما يلتقي نادي السد القطري مع أهلي طرابلس على ملعب نادي ضمك في مواجهة مثيرة ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية.


 

بينما يشهد ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية مباراة الشرطة العراقي واتحاد جدة السعودي بالمجموعة الأولى بالبطولة العربية للأندية، ويلتقي فريقا الترجي ضد الصفاقسي في قمة تونسية على ملعب استاد مدينة الملك سعود الرياضية  للمجموعة الأولى أيضا.


 


مواعيد مباريات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال والقنوات الناقلة 


 


وتأتي مواعيد مباريات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال اليوم والقنوات الناقلة كالتالي:


السد القطري X أهلي طرابلس – 4 مساء – SSC HD


الهلال السعودي X الوداد الرياضي – 4 مساء – SSC HD


الشرطة العراقي X الإتحاد السعودي – 6 مساء – SSC HD


 


الترجي التونسي X الصفاقسي – 6 مساء – SSC HD


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة