رياضة – التشكيل الرسمى لمباراة الوحدة والرجاء المغربى فى البطولة العربية

رياضة – التشكيل الرسمى لمباراة الوحدة والرجاء المغربى فى البطولة العربية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول التشكيل الرسمى لمباراة الوحدة والرجاء المغربى فى البطولة العربية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول التشكيل الرسمى لمباراة الوحدة والرجاء المغربى فى البطولة العربية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


 


أعلن جوزيف زينبايور مدرب الرجاء المغربي التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة الوحدة الإماراتي المقرر إقامتها الرابعة عصر اليوم الخميس، في ختام دور المجموعات بالبطولة العربية. 


 


 وجاء تشكيل الرجاء المغربي كالتالي: 


 


مروان فخر في حراسة المرمي ثم مقدم- مشخشخ- شبود- لبيب- كمارا- فورسي- الوردي-الاشبيلي- بولكسوت- مايي. 


 


 

Image


 


 


 


فيما تمثل تشكيل الوحدة الإماراتي بقيادة بيتسو موسيماني في  الشامسي بحراسة المرمي ثم محمود خميس – عبد الله الكربي-  فارس جمعه- رشيد عصام- مانع عايض، سهيل-  إسماعيل مطر، موسي سنفور، عبدالله الكاظم، سالم السومري. 


 

Image


 


يحتل فريق الرجاء المغربي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة في البطولة العربية برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن الوحدة الإماراتي، ويتنافس كلا الفريقين على خطف الصدارة في مباراة اليوم. 


 


فيما تلعب في نفس التوقيت مباراة شباب بلوزداد والكويت الكويتي كتحصيل حاصل بعد أن خسر كلاهما اول مباراتين في المسابقة، ليتأهل الرجاء والوحدة عن المجموعة الرابعة قبل الجولة الثالثة اليوم. 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة