رياضة – التشكيل المتوقع لمواجهة الريال ضد أتلتيكو مدريد في الدورى الإسبانى

رياضة – التشكيل المتوقع لمواجهة الريال ضد أتلتيكو مدريد في الدورى الإسبانى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول التشكيل المتوقع لمواجهة الريال ضد أتلتيكو مدريد في الدورى الإسبانى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول التشكيل المتوقع لمواجهة الريال ضد أتلتيكو مدريد في الدورى الإسبانى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تتجه أنظار عشاق الكرة العالمية فى العاشرة مساء اليوم الأحد، نحو استاد سانتياجو برنابيو لمتابعة ديربى مدريد بين الريال ضد أتلتيكو مدريد فى إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.


يدخل ريال مدريد المباراة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، ويسعى للفوز والابتعاد بالصدارة فى ظل صراعه الشرس مع جيرونا، بينما يحتل أتلتيكو مدريد، المركز الرابع برصيد 47 نقطة.


 تاريخ مواجهات الريال ضد أتلتيكو مدريد 


تعتبر مباراة الليلة الرابعة التى تجمع الفريقين خلال الموسم الجارى بمختلف المسابقات، إذ يتفوق الروخي بلانكوس بفوزه فى مباراتين، الأولى خلال مواجهة الدور الأول من الليجا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، والثانية في دور ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعد امتدادها للأشواط الإضافية، بينما حقق الفريق الملكي فوزا واحدا، فى نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، فى السعودية، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.  


وتقابل الفريقين قبل مواجهة الليلة، في 225 مباراة، تمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز في 115 مباراة، بينما حقق نادي أتلتيكو مدريد الفوز في 57 مباراة، وحسم التعادل 53 مباراة، وأحرز لاعبو الملكى 393 هدفا في شباك أتلتيكو مدريد، بينما استقبلت شباكهم 297 هدفا.


التشكيل المتوقع لمواجهة الريال ضد أتلتيكو مدريد..


من المتوقع أن يتكون تشكيل ريال مدريد من:


حراسة المرمى: أندري لونين.


الدفاع: كارفاخال، روديجر، ناتشو، ميندي


الوسط: توني كروس، كامافينجا، بيلينجهام، فالفيردي.


الهجوم: فينيسيوس، رودريجو.


بينما من المتوقع أن يتكون تشكيل أتلتيكو مدريد من:


حراسة المرمى: أوبلاك


الدفاع: مولينا، سافيتش، أكسيل فيتسل، هيرموسو، لينو


الوسط: كوكي، دي بول، بابلو باريوس


خط الهجوم: موراتا، جريزمان


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة