رياضة – حكايات نهائيات دورى الأبطال.. ريال مدريد يحصد اللقب من يوفنتوس 1998

رياضة – حكايات نهائيات دورى الأبطال.. ريال مدريد يحصد اللقب من يوفنتوس 1998

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول حكايات نهائيات دورى الأبطال.. ريال مدريد يحصد اللقب من يوفنتوس 1998 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حكايات نهائيات دورى الأبطال.. ريال مدريد يحصد اللقب من يوفنتوس 1998، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعد بطولة دوري أبطال أوروبا الأقوى فى العالم على الإطلاق، نظرا لأنها تضم أقوى أندية العالم، والتي تمتلك فى صفوفها أفضل اللاعبين، وتعد المباريات النهائية لدوري الأبطال أقوى المباريات كل عام، وتظل عالقة فى الأذهان لفترة طويلة.


سنكون معكم طوال شهر رمضان بحكاية لنهائي في دوري أبطال أوروبا لا يمكن أن يمحى من أذهان مشجعي كرة القدم..

 


نهائي دوري أبطال أوروبا 1998 هي التي جرت في أمستردام في هولندا يوم 20 مايو 1998 لتحديد الفائز في بطولة دوري أبطال أوروبا 1997–98. لُعبت المباراة بين نادي ريال مدريد الإسباني ونادي يوفنتوس الإيطالي. فاز في المباراة نادي ريال مدريد بنتيجة 1–0 سجله اللاعب بريدراج مياتوفيتش ليفوز النادي باللقب الأوروبي السابع له في تاريخه.




يُعتبر هذا النهائي هو النهائي رقم 43 في تاريخ البطولة، والنهائي رقم 6 في نظامها الحديث، حيث وصل ريال مدريد إلى النهائي بعد غياب دام 17 عاماً مُنذ النهائي الأخير له في عام 1981. وفاز بهذا النهائي مُنذ 32 عاماً عندما حقق آخر لقبٍ له في عام 1966.


https://www.youtube.com/watch?v=P-0mRkA7FHE


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة