رياضة – ساكى عن رحيل مانشينى من تدريب إيطاليا: المال سينهى على كرة القدم

رياضة – ساكى عن رحيل مانشينى من تدريب إيطاليا: المال سينهى على كرة القدم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ساكى عن رحيل مانشينى من تدريب إيطاليا: المال سينهى على كرة القدم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ساكى عن رحيل مانشينى من تدريب إيطاليا: المال سينهى على كرة القدم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


علق أريجو ساكي مدرب منتخب إيطاليا السابق، على رحيل روبرتو مانشيني عن تدريب الأزوري خلال الأيام الماضية، قبل عدة أشهر من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.


أعلن الإتحاد الإيطالي لكرة القدم، بشكل رسمي عن إستقالة روبرتو مانشيني من تدريب الأزوري، قبل إستكمال مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، وسط أنباء بتولي تدريب المنتخب السعودي خلفًا لهيرفي رينارد.


قال ساكي في تصريحات لشبكة “ميدياست”الإيطالية: “لم أتوقع ذلك، من الواضح أنه لم يعد هناك تبادل للأفكار مع الاتحاد، ومع ذلك، إذا لم يكن هناك مشاركة فعلية فربما كان يجب أن يوضح ذلك أولا“.


أضاف: “من الصعب التحدث عن ذلك، إذا استمرت كرة القدم في البحث عن المال فقط، فهذه هي النهاية“.


أكمل مدرب الأزوري السابق: “مانشيني قدم بطولة أوروبية ممتازة ثم لم تسر الأمور على ما يرام، ما حدث (الاستقالة المفاجئة) ليست أمرا أخلاقيا”.


أنهي ساكي تصريحاته، قائًلا: “سباليتي جيد وكونتي أيضا، لكن مانشيني كان جيدا أيضا، لكن ربما دفع ثمن الحماس المفرط بعد الفوز في يورو 2020، في إيطاليا تفوز مرة واحدة وتعتقد أنك وصلت”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة