رياضة – الأهلى السعودى يتعاقد رسمياً مع الإسبانى جابرى فيجا حتى 2026

رياضة – الأهلى السعودى يتعاقد رسمياً مع الإسبانى جابرى فيجا حتى 2026

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الأهلى السعودى يتعاقد رسمياً مع الإسبانى جابرى فيجا حتى 2026 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأهلى السعودى يتعاقد رسمياً مع الإسبانى جابرى فيجا حتى 2026، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادى الأهلى السعودى التعاقد رسمياً مع لاعب الوسط الإسبانى جابرى فيجا، قادماً من صفوف سيلتا فيجو خلال فترة الانتقالات الصيفية. وكتب نادى الأهلى السعودى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “الجوهرة الإسبانية فيجا أهلاوي حتى عام 2026”.


وذكر الأهلى فى بيانه الرسمى أنه يمتد عقد اللاعب فيجا البالغ من العمر 21 عاما، لمدة ثلاثة مواسم ليستمر حتى نهاية الموسم الرياضى 2025-2026.


وخطف الأهلى، فوزا مثيرا، من ضيفه فريق الأخدود، بهدف وحيد، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس، علي استاد الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي 2024.


ونجح فريق الراقى، فى تحقيق العلامة الكاملة، بعدما حقق الفوز فى أول جولتين على الحزم والخليج بنتيجة 3 – 1. 


ويحتل الأهلى، وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 9 نقاط، بالتساوي مع الاتحاد، صاحب الصدارة بفارق الأهداف. 

F4dgU2KXIAE6PZE
 
F4dgU2PWIAAZTqB
 
F4devpRWQAAP0Hs
 
F4devpMXwAA8GWQ

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة