رياضة – إنزاجى: نشعر بالرضا عن نتائجنا فى 2023 ونتطلع لعام ملىء الحماس

رياضة – إنزاجى: نشعر بالرضا عن نتائجنا فى 2023 ونتطلع لعام ملىء الحماس

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إنزاجى: نشعر بالرضا عن نتائجنا فى 2023 ونتطلع لعام ملىء الحماس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إنزاجى: نشعر بالرضا عن نتائجنا فى 2023 ونتطلع لعام ملىء الحماس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحدث سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان، عن التحديات التي تعرض لها فريقه في سنة 2023 وطموحه بالعام القادم قبل مواجهة جيرونا التي ستقام بينهما في تمام العاشرة الا الربع من مساء غدًا الجمعة على ملعب “لويجي فيراريس (ماراتسي)، ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.


وقال إنزاجي في تصريحات لموقع إنتر ميلان الرسمي: “سنخوض مباراة قتالية، لأن جنوى يمر بفترة جيدة تحت قيادة مدرب رائع.


أضاف سيميوني إنزاجي: “بالطبع مبادئنا التكتيكية ستظل دائما كما هي، لكن جنوى يستعيد بعض اللاعبين المهمين، وبالتالي سنرى كيف تسير الأمور.


وشدد إنزاجي: “تدوير التشكيل مهم ولا يجب أن يمثل مشكلة لنا خاصة في فترة ضغط المباريات.


وقال مدرب إنتر: “نشعر بالرضا تجاه نتائجنا، ولكن هناك 21 مباراة متبقية ويجب علينا مواصلة تقديم أرقام جيدة دفاعيا وهجوميا.


واصل إنزاجي: “عام 2023 كان مرضيا بالنسبة لنا، لقد فزنا ببعض الألقاب وبلغنا نهائي دوري أبطال أوروبا، وبالتالي من الجيد ألا ننسى ما حققناه، ولكن نتطلع لعام 2024 بقدر كبير من الطموح والحماس.


وتوج إنتر ميلان بكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي في الموسم الماضي 2022-2023، واحتل وصافة دوري الأبطال خلف مانشستر سيتي.


ويحل فريق إنتر ميلان في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1، وتسجيل 41 هدفا وتلقي 7.


بينما يتواجد فريق جنوى في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 5 والتعادل في 4 وخسارة 8 مواجهات، وتسجيل 18 هدفا وتلقي 22.


تاريخ مواجهات جنوى ضد إنتر ميلان


تاريخيًا التقى فريقا جنوى ضد إنتر ميلان في 135 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع النيراتزوري الفوز في 70 مواجهة مقابل 33 لصالح أصحاب الأرض بينما تعادلا في 32 مواجهة.


وأحرز نادي جيرونا 158 هدفًا مقابل 242 لصالح إنتر ميلان بينما يتصدر هدافي مباريات الفريقين فيرجيليو ليفراتو الذي مثل الناديين قبل سابق بواقع 12 هدفًا بفارق هدف واحد عن جوزيبي مياتزا أسطورة الإنتر الذي أحرز 11 هدفًا.


ويتفوق نادي إنتر ميلان في القيمة التسويقية بواقع 586.85 مليون يورو، مقابل 125.85 مليون لصالح جنوى، بينما يتصدر المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز أغلى لاعبي المباراة بواقع 110 مليون يورو.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة