رياضة – جوارديولا ينافس إنزاجى وسباليتي فى القائمة النهائية لجائزة The Best

رياضة – جوارديولا ينافس إنزاجى وسباليتي فى القائمة النهائية لجائزة The Best

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جوارديولا ينافس إنزاجى وسباليتي فى القائمة النهائية لجائزة The Best والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جوارديولا ينافس إنزاجى وسباليتي فى القائمة النهائية لجائزة The Best، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” اليوم الأربعاء عن القائمة النهائية المرشحين لجائزة أفضل مدرب في العام ضمن جوائز الأفضل فى العالم  The Best بعد الإعلان عن أسماء المرشحين للجوائز المختلفة.


وضمت القائمة النهائية للمرشحين المدرب الاسباني بيب جوارديولا  المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي والايطاليين سيمون إنزاجي مدرب  ميلان، ولوتشيانو سباليتي مدرب نابولي السابق والمدير الفني الحالى لمنتخب إيطاليا.


وتُمنح هذه الجائزة المدربين الأكثر تميزًا في الفترة من 19 ديسمبر 2022 إلى 20 أغسطس 2023.


وسيتم الكشف عن الفائز بالجائزة اللامعة في حفل سيقام في لندن يوم 15 يناير 2024.

ذا بيست
ذا بيست


 


وفاز جوارديولا في عام 2023، بثلاثية دورى أبطال أوروبا ، الدوري الانجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي.


ويحمل أو يشارك بيب في الرقم القياسي لمعظم الانتصارات المتتالية كمدرب في كل من الاندية الاحترافية التي درب فيها حيث فاز فريقه برشلونة في 16 مباراة متتالية ، وهو رقم قياسي يتقاسمه مع ريال مدريد – في 2010/11، ثم فاز فريقه بايرن ميونيخ بـ19 مباراة متتالية لا مثيل لها خلال موسم 2013/14، في حين أن انتصارات مانشستر سيتي الـ18 المتتالية في موسم 2017/18 لا يمكن أن يضاهيها سوى ليفربول.


وحقق سباليتي إنجاز بقيادة نابولي إلى لقب الدورى الإيطالي الأول منذ حوالي 33 عامًا جعله يحصل على لقب أفضل مدرب في الدوري الإيطالي لهذا العام لأول مرة، وفي أغسطس، تم تعيينه مدربًا جديدًا لمنتخب إيطاليا.


وقاد إنزاجى فريقه ايه سي ميلان إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الماضى قبل أن يخرج على يد مواطنه إنتر الذى خسر بدوره في النهائي.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة