رياضة – برشلونة بدون رقم 10 فى الدورى الإسبانى قبل مواجهة أوساسونا اليوم

رياضة – برشلونة بدون رقم 10 فى الدورى الإسبانى قبل مواجهة أوساسونا اليوم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول برشلونة بدون رقم 10 فى الدورى الإسبانى قبل مواجهة أوساسونا اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برشلونة بدون رقم 10 فى الدورى الإسبانى قبل مواجهة أوساسونا اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يدخل نادي برشلونة الإسباني الموسم الجديد، بدون اللاعب رقم 10 وسيكون الفريق مجبرًا على استكمال الموسم بدون هذا الرقم الأسطورى قبل مواجهة أوساسونا مساء اليوم.


وسيكون الموسم الحالى هو الأول لنادي برشلونة الاسباني بدون اللاعب رقم 10، منذ موسم 1995- 96، وذلك بعد رحيل لاعبه أنسو فاتي خلال الصيف الحالي.

برشلونة


وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن مع رحيل أنسو فاتي ومع عدم تخصيص الرقم لأي لاعب آخر، ستكون هذه هي المرة الأولى التي يصبح فيها رقم “10” بدون لاعب منذ توحيد الأرقام في موسم 1995- 96.


وأكدت الصحيفة أن ربما يحصل لامين يامال على الرقم الأسطوري إذا نجح البارسا في تسجيله، وإلا سيظل الرقم 10 مجانيًا على الأقل حتى يناير.


ويعد الرقم 10 هو الأبرز في تاريخ برشلونة، حيث سبق وارتداه الثلاثي الأرجنتيني دييجو مارادونا وخوان ريكيلمي وليونيل ميسي إلى جانب الثنائي البرازيلي ريفالدو ورونالدينيو.


أوساسونا ضد برشلونة


ويدخل برشلونة مباراة أوساسونا المقرر إقامتها العاشرة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-202، بدون رقم 10 فى قائمته بعد رحيل فاتى..


ونشرت صحيفة “سبورت”الكتالونية، التشكيل المتوقع لفريق برشلونة الذي سيخوض به مباراة أوساسونا الليلة، حيث شهد على تواجد النجم البرتغالي جواو كانسيلو للمرة الأولي بعد إنضمامه رسميًا إلي صفوف الفريق الكتالوني قبل إغلاق باب الميركاتو الصيفي في الدوريات الأوروبية الكبرى بيج 5.


وجاء تشكيل برشلونة المتوقع كالتالي:


حراسة المرمى: تير شتيجن.


الدفاع: جواو كانسيلو – كوندي – كريستينسن – بالدي.


الوسط: أوريول روميو – دي يونج – جوندوجان.


الهجوم: لامين يامال- ليفاندوفسكي – جافي.


جدير بالذكر أن فريق برشلونة يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 7 نقاط فيما يأتي أوساسونا في المركز التاسع برصيد 6 نقاط.

إلغاء قمة الجولة في الدوري الاسباني


في سياق آخر، أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم إلغاء مواجهة فريقى أتلتيكو مدريد وإشبيلية، التى كان مقررا إقامتها مساء اليوم في قمة الجولة الرابعة، بسبب سوء الأحوال الجوية.


وأصدرت رابطة الليجا بياناً رسميا قالت فيه، “بسبب سوء الأحوال الجوية المرتقبة بمدريد مساء اليوم، الليجا تلغي مباراة إشبيلية وأتلتيكو مدريد وسيتم الإعلان لاحقا عن الموعد الجديد“.


وكان من المقرر أن يلتقى فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى ضيفه إشبيلية، في السابعة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة