رياضة – أهداف محمد صلاح فى الدورى الإنجليزى بعد 6 مواسم مع ليفربول.. إنفوجراف

رياضة – أهداف محمد صلاح فى الدورى الإنجليزى بعد 6 مواسم مع ليفربول.. إنفوجراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أهداف محمد صلاح فى الدورى الإنجليزى بعد 6 مواسم مع ليفربول.. إنفوجراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أهداف محمد صلاح فى الدورى الإنجليزى بعد 6 مواسم مع ليفربول.. إنفوجراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أنهى محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى، موسمه السادس مع ليفربول، دون الخروج بأى بطولة بعد احتلال المركز الخامس في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، والخروج المبكر من بطولات دورى أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزى وكأس الرابطة.


ومع نهاية الموسم السادس، نستعرض أرقام محمد صلاح في الدورى الإنجليزى مع ليفربول، بعدما أصبح أهم هدافى النادى عبر التاريخ في البريميرليج خلال 6 مواسم فقط، وجاءت أرقام الفرعون كالتالى..

أرقام محمد صلاح في الدورى الإنجليزى بعد 6 مواسم مع ليفربول
أرقام محمد صلاح في الدورى الإنجليزى بعد 6 مواسم مع ليفربول


2018 – 36 مباراة – 32 هدف


2019 – 38 مباراة – 22 هدف


2020 – 34 مباراة – 19 هدف


2021 – 37 مباراة – 22 هدف


2022 – 35 مباراة – 23 هدف


2023 – 38 مباراة – 19 هدف


محمد صلاح يقضى العطلة فى دبى


من ناحية أخرى، ظهر محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وفريق ليفربول الإنجليزى بمدينة دبى، بعدما حصل على العطلة الصيفية عقب ختام الموسم بالنسبة لناديه، والذى أنهاه باحتلال المركز الخامس في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى والتأهل إلى بطولة الدورى الأوروبى في الموسم الجديد.


ويستعد محمد صلاح للعودة إلى مصر للانتظام في معسكر المنتخب الوطنى الذى ينطلق يوم 10 يونيو استعدادًا لمباراتي غينيا المقرر لها يوم 14 في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا وودية جنوب السودان المقرر لها يوم 18، على أن يطير المنتخب إلى المغرب صباح يوم 12 إلى المغرب لمواجهة غينيا.


ليفربول يستعد لتجديد عقد محمد صلاح


في الوقت نفسه، كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادى ليفربول الإنجليزي، فى تمديد عقد نجمه المصري محمد صلاح، لمدة عامين أخرين، ليستمر مع النادى حتى عام 2027، والذى ينتهى فى صيف 2025.


ووفقا للصحفي أكرم كونور، فإن نادى ليفربول يرغب فى تمديد إقامة النجم المصرى محمد صلاح لأطول فترة ممكنة، حيث يجهز عقدا جديدا لنجمه لمدة عامين، وأضاف أن النجم المصري يلقى اهتماما كبيرا من عديد الأندية فى أوروبا بالإضافة إلى أندية الدوري السعودي، والتى تراقب موقفه مع الريدز.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة