رياضة – أهداف الأربعاء.. إنتر بطلا لكأس إيطاليا.. وفوز قاتل لـ ريال مدريد

رياضة – أهداف الأربعاء.. إنتر بطلا لكأس إيطاليا.. وفوز قاتل لـ ريال مدريد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أهداف الأربعاء.. إنتر بطلا لكأس إيطاليا.. وفوز قاتل لـ ريال مدريد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أهداف الأربعاء.. إنتر بطلا لكأس إيطاليا.. وفوز قاتل لـ ريال مدريد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شهدت ملاعب العالم أمس الأربعاء 24-5-2023 العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا في نهائي كأس إيطاليا التي جسمها النيراتزوري 2-1، ولقاء ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني الذي انتهى بفوز الملكي بالنتيجة نفسها.


أهداف نهائي كأس إيطاليا

 


فيورنتينا 1-2 إنتر ميلان


توج فريق إنتر ميلان بلقب كأس إيطاليا للموسم 2022-2023 إثر تغلبه في المباراة النهائية على حساب نظيره فيورنتينا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “الأولمبيكو” في واحدة من أكثر اللقاءات إثارة بين الناديين.



أهداف الدوري الإنجليزي

 


برايتون 1-1 مانشستر سيتي


حسم التعادل الإيجابي 1-1، أحداث مباراة برايتون ضد مانشستر سيتي التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “فالمر” ضمن مؤجلات الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.


 تقدم السيتي أولا عبر فيل فودين من تمريرة هالاند في الدقيقة 25، قبل أن يسجل خوليو خوليو أنسيسو هدفا رائعا في الدقيقة 38 من صاروخية.



أهداف الدوري الإسباني 

 


ريال مدريد 2-1 رايو فاليكانو


حقق فريق ريال مدريد فوزاً صعباً على حساب نظيره رايو فاليكانو بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.



 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة