رياضة – أهداف السبت.. قطر بطلا لكأس آسيا.. والريال يكتسح جيرونا

رياضة – أهداف السبت.. قطر بطلا لكأس آسيا.. والريال يكتسح جيرونا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أهداف السبت.. قطر بطلا لكأس آسيا.. والريال يكتسح جيرونا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أهداف السبت.. قطر بطلا لكأس آسيا.. والريال يكتسح جيرونا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شهدت ملاعب العالم أمس السبت 10-2-2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها الديربي العربي بين الأردن وقطر على لقب بطولة كأس أمم آسيا 2023 والتي حسمها العنابي بنتيجة 3-1، بالإضافة إلى مباراة جنوب أفريقيا والكونغو على المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي حسمت بركلات الترجيح.


كما يشهد الدوري الإسباني قمة نارية بين ريال مدريد وجيرونا في الجولة 24 من عمر المسابقة انتهت للملكي 4-0، بينما فاز مانشستر سيتي على إيفرتون 2-0 وليفربول ضد بيرنلي 3-1 في الدوري الإنجليزي، أما الدوري الألماني، فشهد قمة بين باير ليفركوزن وبايرن ميونخ والتي خسرها الأخير 3-0.


أهداف نهائي كأس آسيا

 


الأردن 1-3 قطر


أهداف الدوري الإنجليزي


مانشستر سيتي 2-0 إيفرتون



ليفربول 3-1 بيرنلي



توتنهام 2-1 برايتون



أهداف الدوري الإسباني

 


ريال مدريد 4-0 جيرونا


https://www.youtube.com/watch?v=jpFYwMHiNYU


أهداف الدوري الإيطالي

 


روما 2-4 إنتر ميلان


أهداف الدوري الألماني

 


باير ليفركوزن 3-0 بايرن ميونخ


أهداف الدوري الفرنسي

 


باريس سان جيرمان 3-1 ليل



وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة