رياضة – أكثر 7 لاعبين مشاركة مع ليفربول هذا الموسم

رياضة – أكثر 7 لاعبين مشاركة مع ليفربول هذا الموسم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أكثر 7 لاعبين مشاركة مع ليفربول هذا الموسم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أكثر 7 لاعبين مشاركة مع ليفربول هذا الموسم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتصدر البرازيلى أليسون بيكر، حارس ليفربول الإنجليزى، قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة مع الريدز فى جميع البطولات خلال الجولات التى أقيمت حتى الآن فى الموسم الحالى 2023-2024.


وتكشف الإحصائيات أن أليسون سجل ظهوره فى 900 دقيقة مع ليفربول تحت قيادة المدرب الألمانى يورجن كلوب، ليتصدر ترتيب اللاعبين الأكثر ظهورا مع الفريق فى مختلف المسابقات حتى الآن.


ويأتى أليسون فى صدارة القائمة متفوقا على لاعب الوسط المجرى  دومينيك سوبوسلاى، صاحب المركز الثانى برصيد 875 دقيقة مشاركة مع ليفربول هذا الموسم.


ويتواجد النجم المصرى محمد صلاح، فى المركز الثالث برصيد 838 دقيقة مشاركة فى إجمالى 11 مباراة منها 9 مباريات فى الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى مباراتين فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، سجل خلالها 8 أهداف بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة.


وسجل محمد صلاح هدفى الفوز لصالح ليفربول أمام إيفرتون، فى المباراة التى جمعت الفريقين، السبت، على ملعب “آنفيلد” ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى 2023-2024.


وجاء الترتيب كالتالى..


1- أليسون – 900 دقيقة – 10 مباريات


2- دومينيك سوبوسلاى – 875 دقيقة – 12 مباراة


3- محمد صلاح – 838 دقيقة – 11 مباراة


4- ماك إليستر – 778 دقيقة – 11 مباراة


5- لويس دياز – 764 دقيقة – 11 مباراة


6- روبرتسون – 720 دقيقة – 8 مباريات


7- فيرجيل فان دايك – 658 دقيقة – 8 مباريات

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة