رياضة – أكثر 7 لاعبين مشاركة مع ريال مدريد هذا الموسم

رياضة – أكثر 7 لاعبين مشاركة مع ريال مدريد هذا الموسم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أكثر 7 لاعبين مشاركة مع ريال مدريد هذا الموسم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أكثر 7 لاعبين مشاركة مع ريال مدريد هذا الموسم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتصدر فيديريكو فالفيردى، نجم ريال مدريد الإسبانى، قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة مع الفريق الملكى فى جميع البطولات بالموسم الجارى 2023-2024 تحت قيادة المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى.


وفاز فريق ريال مدريد مؤخرا على جيرونا برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.


وسجل فالفيردى ظهوره فى 2.658 دقيقة مع ريال مدريد فى مختلف المسابقات ليحتل المركز الأول بقائمة الأكثر مشاركة حتى الآن، وذلك فى 34 مباراة سجل خلالها هدفا وحيدا.


ويأتى المدافع الألمانى روديجر فى المركز الثانى بالقائمة برصيد 2.594 دقيقة مشاركة، ثم يأتى النجم الإنجليزى جود بيلينجهام ثالثا برصيد 2.561 دقيقة مشاركة.


وجاءت القائمة كالتالى..


فالفيردى – 2.658 دقيقة


روديجر – 2.594 دقيقة 


بيلينجهام – 2.561 دقيقة


رودريجو – 2.470 دقيقة


كارفخال – 2.158 دقيقة


تونى كروس – 2.042 دقيقة


ناتشو – 1.740 دقيقة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة